رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يشعل الأزمة.. اجتماع عاجل في الأهلي بسبب علي معلول (خاص)

03:23 م | الأحد 07 أبريل 2024
كولر يشعل الأزمة.. اجتماع عاجل في الأهلي بسبب علي معلول (خاص)

كولر وعلي معلول في استاد القاهرة

يعقد مسؤولو لجنة تخطيط الكرة برئاسة محسن صالح، اجتماعا خلال 48 ساعة، وقبل إجازة عيد الفطر المبارك، من أجل حسم ملف تجديد التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.

وشهدت الساعات الماضية، اشتعال أزمة ملف تجديد عقد علي معلول بين إدارة الأهلي والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب عدم الوصول إلى اتفاق حتى الوقت الراهن مع الظهير الأيسر التونسي.

كولر يتمسك بالتجديد لعلي معلول والإدارة ترفض

                          علي معلول لاعب الأهلي

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء، عن أن هناك بوادر أزمة بين لجنة التخطيط ومارسيل كولر بسبب عدم التجديد لعلي معلول وترحيب الإدارة برحيله رغم عدم التعاقد مع بديل في الانتقالات الصيفية الماضية.

أوضح المصدر: «كولر رحب في بداية الموسم الجاري برحيل معلول مع نهاية عقده بسبب ارتفاع راتبه إلا أنه طلب من إدارة النادي التعاقد مع بديل وحدد المدرب أكثر من بديل أمام الإدارة».

أضاف: «إدارة الأهلي لم تنجح في التعاقد مع محمد حمدي لاعب بيراميدز وهو كان على رأس أولويات كولر، لكنها عرضت على المدرب وقتها محمد شكري لاعب نادي سيراميكا كليوباترا، إلا أن المدرب غير مقتنع بمستوى اللاعب»

واختتم: «هناك اجتماع في الأيام القليلة المقبلة لبحث موقف معلول والأقرب هو التجديد للاعب لمدة موسمين بالموافقة على الراتب الذي سيطلبه في ظل تمسك الجهاز الفني بخدماته».

علي معلول يتلقى عرضًا قطريًا

علم «الوطن سبورت» أن علي معلول ينتظر موقف الأهلي النهائي من طلباته المادية من أجل الرد على أحد أندية الدوري القطري الذي فاوضه في الفترة الماضية للحصول على خدماته لمدة موسمين براتب أكبر من الراتب الذي يتقضاه في القلعة الحمراء.