رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي وإنبي.. يوسف لبيب يتعادل

10:46 م | الإثنين 08 أبريل 2024
أهداف مباراة الأهلي وإنبي.. يوسف لبيب يتعادل

محمود كهربا

يستعرض «الوطن سبورت»، أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشر من البطولة، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي».

أهداف مباراة الأهلي وإنبي بدوري Nile

نجح محمود عبدالمنعم «كهربا» في تسجيل أول أهداف النادي الأهلي خلال اللقاء في الدقيقة 44، مستغلا عرضية من الجانب الأيسر عن طريق طاهر محمد طاهر، ليضعها برأسية قوية من داخل منطقة جزاء إنبي في الشباك.موقف الفريقين بجدول الترتيب.

وفي الدقيقة 60، تمكن يوسف لبيب من إدراك التعادل للفريق البترولي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلا عرضية لفريقه من الجانب الأيسر.

وسجل الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة 73 عبر كهربا بعدما حول عرضية محمد هاني في المرمى.

وبالدقيقة 90+4 جاء هدف إنبي الثاني من ركلة ركنية لإنبي على يمين مرمى الأهلي، نفذها علي فوزي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها يوسف لبيب برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتل الأهلي قبل مباراته أمام إنبي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 17 نقطة، في حين يحتل إنبي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

يذكر أن الأهلي لاتزال له 8 مباريات مؤجلة حتى الآن من الدور الأول، فيما تعد تلك هي المواجهة السابعة للفريق البترولي في بطولة الدوري هذا الم