رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي وإنبي:لاعب أو اثنين بيفكروا بأنفسهم.. عاجل

12:41 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024
أول تعليق من كولر بعد تعادل الأهلي وإنبي:لاعب أو اثنين بيفكروا بأنفسهم.. عاجل

كولر

حمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبي فريقه، مسئولية التعادل الإيجابي 2 - 2 أمام إنبي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس لدوري Nile.

وقال كولر عقب اللقاء: «لاعبو الأهلي لم يتفاعلوا سريعا مع الكرة في الشوط الأول، بسبب الإرهاق الذي نعاني منه بسبب الجدول المزدحم الذي أصبح يشبه الدوري الإنجليزي».

تصريحات كولر بعد التعادل مع الأهلي 

وفي تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد مبارة الأهلي وإنبي قال كولر: «التعليمات في الشوط الثاني أن نكون أسرع وأكثر إيجابية على المرمى».

وأكمل: «بعد إحراز الهدف كان هناك تسرع بدلاً من تنفيذ التعليمات التي أصدرتها للاعبين مع إجراء التغييرات في آخر ربع ساعة وهي بالاستحواذ والتركيز على المرمى وعدم فقد الكرة».

وتابع كولر: «لكن هناك مشكلة هي أن هناك لاعب أو اثنين بيفكروا في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق».

واستمر: «مسلسل ضياع الفرص ينتهي بالتركيز بشكل أفضل على المرمى خلال المباريات المقبلة، وأن يكون هناك تدريبات محددة للتركيز على تفادي ضياع الفرص، وهذا لا يحدث حاليا في التدريبات لأننا نلعب كل يومين مباراة نخوض خلالها استشفاء وبعض التدريبات الفنية المحددة، وأتحدث مع اللاعبين، ومحاولة تقديم تدريبات أقوى بدنيا وفنيا في هذه النقطة للاعبين الذين لا يشاركون».

واستطرد: «لا يوجد حديث عن صفقات جديدة الآن.. تركيزي حاليا مع العناصر الموجودة وتقديم أفضل ما لديهم، وأي أخطاء دفاعية تُمثل الفريق بالكامل وخسارة مباراة البنك الأهلي كانت بفعل فاعل والجميع تابع الأداء التحكيمي».

واختتم السويسري قائلاً: «لا يوجد ترتيب في المهاجمين والثلاثي كان موجود اليوم وكهربا قدم مباراة مميزة والجاهز والأفضل هو الذي سيشارك».