رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يشعل غرفة ملابس الأهلي بعد التعادل مع إنبي.. وغضب عارم من الكبار

10:26 ص | الثلاثاء 09 أبريل 2024
كولر يشعل غرفة ملابس الأهلي بعد التعادل مع إنبي.. وغضب عارم من الكبار

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

اشعل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غرفة ملابس الفريق، بعد تعادل المارد الأحمر في مباراته أمام إنبي، أمس الاثنين، ضمن مباريات دوري NILE، بعد تصريحاته عقب المواجهة، بتفكير لاعب أو اثنين في الفريق بمصلحتهم، دون النظر لمصلحة الفريق ككل.

وقال «كولر» خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي أمس: «هناك مشكلة هي إن هناك لاعب أو اثنين بيفكروا في أنفسهم أكثر من مصلحة الفريق».

غضب كبار لاعبي الأهلي بسبب تصريحات كولر

وكشف مصدر مطلع داخل النادي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن غرف ملابس الفريق اشتعلت بعد تصريح المدير الفني أمس، وسادت حالة من الغضب الشديد بين لاعبي الفريق.

وأكد المصدر أن هناك حالة من الغضب الشديد بين لاعبي الفريق، بسبب تصريحات المدرب السويسري، الذي اتهم فيها بعض اللاعبين بالتقصير والتفكير في مصلحتهم الشخصية، دون النظر إلى مصلحة الفريق، وهو ما يمثل أزمة كبيرة، وقد يؤدي إلى اهتزاز الثقة في بعض اللاعبين.

وأشار إلى أن كبار لاعبي الفريق غاضبون بشدة من تصريحات المدير الفني، والحديث في وسائل الإعلام عن هذا الأمر، وكان من الأفضل حل هذا الأمر داخل غرف الملابس، ومواجهة اللاعبين بشكل مباشر دون إلقاء التهم في وسائل الإعلام وأمام الجميع.

الأهلي يتعادل مع إنبي في دوري nile

وتعادل الأهلي مع إنبي 2/2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين، على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر لدوري NILE.