رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 أزمات تضرب الأهلي قبل مواجهة زد في دوري NILE

01:24 م | الثلاثاء 09 أبريل 2024
3 أزمات تضرب الأهلي قبل مواجهة زد في دوري NILE

فريق الأهلي

ألقت الأزمات بظلالها على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد التعادل أمام إنبي، أمس الاثنين، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بدوري NILE، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

الأخطاء الدفاعية وإهدار الفرص السهلة أبرز أزمات الأهلي

وظهرت 3 أزمات تواجه المارد الأحمر، قبل مواجهة فريق زد الصاعد حديثا لدوري nile؛ إذ يعاني الفريق من تراجع مستوى خط الدفاع في الفترة الماضية، ما أدى إلى استقبال مرمى مصطفى شوبير العديد من الأهداف، خاصة على المستوى المحلي، كان آخرها هدفي فريق إنبي.

والأزمة الثانية تتمثل في إهدار الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين، والتي تكررت في مواجهة الفريق البترولي؛ بعد أن تباري لاعبي الأحمر في إهدار الفرص السهلة، التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة بعدد وافر من الأهداف.

الأزمة الثالثة فجرها مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة إنبي أمس؛ إذ أكد أن هناك مشكلة في الفريق سببها أن لاعب أو اثنين يفكرون في مصلحتهم الخاصة أكثر من مصلحة الفريق ككل.

وباتت هذه الأزمات تمثل خطرًا كبيرا على الأهلي، الذي يستعد لخوض مباريات صعبة للغاية في دوري nile، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يستعد لمباراة زد في دوري nile

ويواجه الأهلي فريق زد الصاعد حديثا للدوري الممتاز، يوم الخميس المقبل، بعدها يواجه غريمه التقليدي الزمالك، يوم 15 أبريل الجاري في قمة الكرة المصرية.

وبعدها يخرج المارد الأحمر لخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام العملاق الكونغولي مازيمبي في لوبومباشي، أحد يومي 19 و20 أبريل الجاري، قبل أن يعود لخوض مباراة الإياب بالقاهرة أحد يومي 26 و27 من الشهر نفسه.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان