رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. طلب مفاجئ من حسام حسن و6 غيابات في الزمالك قبل القمة

05:58 ص | الخميس 11 أبريل 2024
النشرة الرياضية.. طلب مفاجئ من حسام حسن و6 غيابات في الزمالك قبل القمة

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

طلب مفاجئ من حسام حسن في منتخب مصر 

طلب حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الحصول على 6 أيام قبل معسكر منتخب مصر القادم، وذلك من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد، قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، ضمن تصفيات كأس العالم، والتي من المقرر أن تقام خلال شهر يونيو المقبل.

للتفاصيل من هنا

6 غيابات من الزمالك عن مباراة القمة أمام الأهلي

يغيب 6 لاعبين من نادي الزمالك، عن مباراة القمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة مساء يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

للتفاصيل من هنا

كولر يستبعد محمد هاني من قائمة الأهلي لمواجهة زد 

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من قائمة الفريق التي تخوض مباراة زد، في الجولة الثامنة من مؤجلات مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة مساء اليوم.

للتفاصيل من هنا