رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يسعى لمصالحة الجماهير واستعادة الانتصارات في أول لقاء رسمي مع زد

09:02 ص | الخميس 11 أبريل 2024
الأهلي يسعى لمصالحة الجماهير واستعادة الانتصارات في أول لقاء رسمي مع زد

فريق الأهلي

بحثا عن استعادة الانتصارات في بطولة دوري NILE ومصالحة الجماهير بعد النتائج غير المرضية مؤخر في الدوري، يدخل الأهلي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الخميس، عندما يواجه فريق زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة من المسابقة، وذلك علي استاد السلام.

كولر يعالج أخطاء لاعبي الأهلي

ويبحث الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في مباراة اليوم، استعادة الثقة والتوازن في الدوري، بعد جولتين للنسيان، الأولي كانت أمام البنك الأهلي، وخسر المارد الأحمر برباعية مقابل ثلاثة، وتعادل في الثانية إيجابياً أمام فريق إنبي، الاثنين الماضي.

ودون راحة بسبب ضغط المباريات، واصل «حامل اللقب» تدريباته عقب مباراة إنبي الماضية في الدوري، وذلك من أجل الاستعداد بشكل قوي لموقعة اليوم، حيث قاد المدرب السويسري التدريبات علي ملعب مختار التتش، وعكف علي علاج بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة إنبي، وتحديداً الدفاعية، بجانب إهدار الفرص السهلة أمام المرمي، والذي تكرر بشكل كبير في مباراة إنبي الماضية.

ويفتقد المارد الأحمر في مواجهة فريق زد 10 لاعبين بسبب الإصابات المختلفة التي ضربتهم في الفترة الماضية، وحالت دون مشاركتهم في المباريات الماضية، وهم: محمد الشناوي وياسر إبراهيم وإمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد، بجانب الثلاثي علي معلول ومحمد هاني وبيرسي تاو.

ويبحث المدرب السويسرى مارسيل كولر، عن استعادة الانتصارات مرة أخرى في البطولة وإيقاف نزيف النقاط، في أول مواجهة رسمية له أمام فريق زد.

 

 

  • زد

    زد

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة