رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة والمعلق

01:04 م | الخميس 11 أبريل 2024
موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري والقنوات الناقلة والمعلق

الزمالك والاتحاد في لقاء سابق

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في لقاء جماهيري مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، مؤجل من الجولة الثامنة لدوري NILE لمنافسات الموسم الكروي الجاري 2023-2024، والتي تعد بروفة أخيرة لـ«الأبيض» قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم الاثنين المقبل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري والقنوات الناقلة

وتقام مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عند تمام السابعة مساء، وسيتم بث اللقاء عبر قناة 2 on time sport، بتعليق مؤمن حسن. ويحتل الزمالك المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة من 11 مباراة، وتتبقى له 6 مؤجلات بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة ويتبقى له لقاء مؤجل آخر ضد الأهلي.

ويبحث الزمالك، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، عن استعادة انتصاراته المحلية، إذ يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز بعد الخسارة الأخيرة بالدوري أمام الجونة، من أجل تعزيز آماله في المشاركة الأفريقية بالموسم المقبل في ظل الاتجاه للاعتماد على نتائج الدور الأول. 

وحصل نادي الزمالك على دفعة معنوية قوية بعد عبور عقبة مودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، ويعول البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض على قدرات لاعبيه خاصة أحمد مصطفى زيزو وأحمد حمدي ومحمد شحاتة.

عودة ثلاثي الزمالك أمام الاتحاد السكندري

كما يعود الثلاثي عبد الله السعيد، ناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر للظهور مع الفريق في مباراته أمام الاتحاد السكندري، بعد التغيب عن مواجهتي فيوتشر في ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفدرالية، لعدم القيد الأفريقي مع الزمالك، في الوقت الذي يفتقد فيه الفريق الثلاثي محمد صبحي ويوسف أوباما ومحمود علاء بسبب الإصابة.

وتأكد غياب «صبحي» عن حراسة مرمى الأبيض، ما يعني الاعتماد على محمد عواد في الحراسة، وتأكد أيضا غياب «أوباما» الذي يعاني من كسر في الفك، وخضع على إثرها لجراحة لتثبيت الفك بمسامير، في الوقت الذي يعاني فيه «علاء» من جزع في أربطة الكاحل.

في المقابل، يتطلع زعيم الثغر لتعزيز أدائه المميز واستعادة الصدارة، إذ يحتل المركز الثالث بـ27 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر، ويعول الاتحاد السكندري، بقيادة مدربه طارق العشري، على قدرات مهاجمه الأنجولي مابولولو الذي يقود الخط الأمامي بجانب خبرات خالد الغندور وبنجامين بواتينج وأحمد عادل ميسي. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد