رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| رفض طلب حسام حسن.. صفقات الزمالك الجديدة وحكم قمة الأهلي

03:58 م | الخميس 11 أبريل 2024
مايفوتكش| رفض طلب حسام حسن.. صفقات الزمالك الجديدة وحكم قمة الأهلي

حسام حسن وإبراهيم حسن وجمال علام

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رفض طلب حسام حسن مع منتخب مصر بسبب الأهلي والزمالك

تلقى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، صدمة جديدة خلال الساعات الماضية بعد أيام من تلقيه ضربة من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بتراجع الفراعنة في التصنيف العالمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صفقات الزمالك الجديدة.. رباعي مرشح لتدعيم حراسة مرمى 

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن قائمة المرشحين خلال الفترة الحالية، لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق الموسم المقبل، في ظل ارتباط محمد صبحي حارس مرمى الفريق، بالرحيل.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. حكم دولي جديد مرشح

كشف مصدر داخل لجنة الحكام، عن ترشيح الحكم الدولي محمود البنا بقوة خلال الفترة الحالية، من أجل إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الأثنين المقبل على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار غير متوقع ينتظر أكرم توفيق في الأهلي بفرمان من كولر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، إن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لن يترك واقعة أكرم توفيق لاعب الفريق خلال مباراة إنبي الماضية، تمر مرور الكرام، رغم العقوبة المنتظر توقيعها من جانب خالد بيبو مدير الكرة على اللاعب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا