رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يكشف سبب تراجع مستوى الأهلي.. وطلب عاجل للجماهير قبل مواجهة الزمالك

09:50 م | الخميس 11 أبريل 2024
كولر يكشف سبب تراجع مستوى الأهلي.. وطلب عاجل للجماهير قبل مواجهة الزمالك

مارسيل كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بانتصار فريقه الصعب على زد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

وقال «كولر» في تصريحات تليفزيونية على قناة «أون تايم سبورتس»: «لازمتنا حالة من سوء التوفيق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد خسارة لقاء البنك الأهلي بشكل دراماتيكي، وبعدها أمام إنبي في آخر الأوقات رغم تحكمنا تماما في اللقاء بأكمله، وفي النهاية نجح إنبي في تسجب هدفه الثاني من الهجمة الوحيدة التي قاموا بها في الشوط الثاني».

وأضاف: «أنا سعيد بآداء اللاعبين اليوم أمام زد، لاسيما وأنهم بذلوا أقصى ما لديهم من جهد وقاموا بكل ما بوسعهم.. قمنا بكل شيء اليوم، وبالأخص السيطرة على المباراة بأكملها، لكن ما كان ينقصنا هو الدقة في التمرير، وتحويل الفرص لأهداف، وسعيد بالمجمل بتحقيق الانتصار».

وتابع المدرب السويسري حديثه قائلا: «الإصابات أثرت علينا كثيرا بالسلب خلال الفترة الماضية، وأثرت كذلك بالتبعية على مستوى الفريق ككل والنتائج كذلك، لاسيما وأنها إصابات مؤثرة، وكل اللاعبين المصابين من الأعمدة الأساسية للفريق».

كولر: الإصابات والإجهاد وراء تراجع الآداء

وأردف: «ضغط المباريات كانت عاملا رئيسيا في أغلب تلك الإصابات التي تعرض لها لاعبينا، حيث نلعب 4 مباريات كل ما يقارب الإسبوع والنصف، بالإضافة إلى عدم حصول اللاعبين الدوليين على فترات الراحة الكافية، في ظل تواجدهم مع المنتخب الوطني في معسكرات طويلة تصل إلى إسبوعين، وسفرهم مع الفريق أيضا لخوض مباريات خارج أرضنا بدوري الأبطال، وهو الأمر الذي من شأنه يؤثر سلبا على آداء اللاعبين، لاسيما في ظل إصابتهم بالإجهاد من تلاحم المباريات، في النهاية هم ليسوا ماكينات هم بشر في المقام الأول».

وأتم: «ننتظر من جماهير الأهلي الاحتفال بالعيد والدعم والتواجد بكل قوة في مباراة الزمالك يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري، أن يملئوا مدرجات ملعب اللقاء».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد