رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ورطة تنتظر مارسيل كولر في مباراة الأهلي والزمالك بدوري Nile.. عاجل

05:58 ص | الجمعة 12 أبريل 2024
ورطة تنتظر مارسيل كولر في مباراة الأهلي والزمالك بدوري Nile.. عاجل

مارسيل كولر

تمثل إصابة مراون عطية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ورطة كبرى للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وذلك قبل مباراة الزمالك، في اللقاء الذي يقام يوم الاثنين المقبل في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile، والتي ستقام على استاد القاهرة الدولي.

وتعرض مروان عطية للإصابة  بإجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته أمام زد باستاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري NILE، ويخضع لفحص طبي اليوم الجمعة لحسم موقفه من مباراة الزمالك.

كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك في دوري NILE

وتمثل إصابة مروان عطية ورطة لكولر قبل مواجهة الزمالك، خاصة في حال غيابه عن المباراة بسبب الإجهاد أو تفضيل الجهاز الطبي الدفع به أساسيًا.

ويعاني الأهلي من الإصابات في خط وسط الملعب الدفاعي وذلك بعد إصابة المالي أليو ديانج وخضوعه لعملية جراحية في الركبة ومعاناة كريم وليد من آلام العضلة الخلفية بجانب إمام عاشور الذي أصيب في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر، والتي من الممكن أن يضاف لهم مروان عطية حال تأكد إصابته.

ولن يتواجد أمام المدير الفني السويسري سوى عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا اللاعب الشاب، للبدء بهما أساسيين كما هو معتاد ليكون هناك أزمة في لاعب الوسط الدفاعي الثالث.

ويعتمد كولر في المباريات الماضية على  3 لاعبين في خط الوسط الدفاعي هم السولية وكوكا ومروان عطية مما سيجعل تأكد إصابة مروان عطية هي أزمة تواجه الفريق.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري Nile

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، وذلك في لقاء مؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة من عمر مسابقة دوري Nile.