رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد الكأس يعدد فوائد مشاركة منتخب 2008 في بطولة شمال إفريقيا

12:43 م | الجمعة 12 أبريل 2024
أحمد الكأس يعدد فوائد مشاركة منتخب 2008 في بطولة شمال إفريقيا

منتخب مصر مواليد 2008

عدّد أحمد الكأس، المدير الفني لمنتخب 2008، أهمية المشاركة في بطولة شمال إفريقيا المقرر إقامتها خلال شهر أبريل الجاري، مؤكدًا أنها تمثل أهمية كبيرة بالنسبة له للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين.

 فوائد مشاركة منتخب 2008 في بطولة شمال إفريقيا

وقال الكأس، خلال تصريحاته عبر الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة: إن المشاركة في البطولة على الرغم من أنها أكبر من الفئة العمرية للاعبي منتخب 2008، ستكون بمثابة احتكاك قوي للاعبين، وتعودهم على اللعب في مثل هذه الأجواء.

وأشار إلى أنه عقد العديد من الاجتماعات مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، من أجل حثهم على التركيز وعدم التفكير في أنهم سيواجهون لاعبين أكبر منهم سنًا، لافتًا إلى أنه على ثقة تامة في اللاعبين لتقديم أداء مشرف في البطولة يليق باسم منتخب مصر، ومن ثم المنافسة بقوة على حصد اللقب.

أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب 2008

وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري، أنه سينسق خلال الفترة المقبلة مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقامة معسكرات أخرى للمنتخب، من أجل استقدام اللاعبين مزدوجي الجنسية والتعرف على مستواهم من خلال رؤيتهم داخل الملعب، واختيار الأفضل منهم لتمثيل منتخب مصر، مؤكدًا أن باب المنتخب مفتوح أمام جميع اللاعبين لارتداء قميص الفراعنة.

وشدد الكأس، على أنه درس المنتخبات المشاركة في البطولة خلال الفترة الأخيرة، وتحدث مع اللاعبين في المحاضرات الفنية للوقوف على نقاط القوة والضعف في كل منتخب.

ووجه أحمد الكأس، الشكر إلى مجلس ادارة اتحاد الكرة بالكامل ولاسيما جمال علام رئيس الاتحاد، وعامر حسين عضو المجلس، على تلبية احتياجات المنتخب في الفترة الأخيرة، من أجل تقديم أفضل نتائج في البطولات التي يشارك فيها المنتخب.

يذكر أن الجزائر ستحتضن فعاليات بطولة شمال إفريقيا للناشئين في الفترة بين 16 و26 أبريل 2024، على أن يخوض كل منتخب في البطولة 4 مباريات.