رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يفتح «خزائنه» للاعبيه للفوز على الأهلي وتحقيق الكونفدرالية

03:01 م | الجمعة 12 أبريل 2024
الزمالك يفتح «خزائنه» للاعبيه للفوز على الأهلي وتحقيق الكونفدرالية

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، مكافآت مالية خاصة وضخمة للاعبين من أجل الفوز بالقمة أمام النادي الأهلي، الإثنين المقبل.

مجلس الزمالك يحفز اللاعبين للفوز على الأهلي

ويأتى رصد المكافأة لتحفيز اللاعبين لبذل أقصى جهد خلال مواجهة الغريم التقليدي الأهلي،  خاصة وأن الفوز في هذه المباراة سيكون بمثابة عنق زجاجة في جميع البطولات التي يخوضها الزمالك هذا الموسم.

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة الغريم التقليدي النادي الأهلي، في السابعة من مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

مكافأت ضخمة للفوز بالكونفدرالية  

كما رصد المجلس أيضا، مكافآت مالية ضخمة للاعبي الفريق من أجل حصد بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، خلال الموسم الجاري بعدما تأهل الفريق الأبيض إلى نصف نهائي البطولة.

ويلتقي فريق الزمالك مع دريمز الغاني يوم 21 إبريل الجاري، على أرض ملعب استاد القاهرة ويوم 28 من نفس الشهر في أكرا، ضمن منافسات نصف نهائى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر أن الفريق الأبيض، قد تأهل إلى دور نصف النهائي فى الكونفدرالية الإفريقية بعد تغلبه على فريق مودرن فيوتشر، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين.