رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| حكم لقاء الأهلي ومازيمبي.. وقرار عاجل من فيفا ضد بطل الكونغو

12:59 ص | السبت 13 أبريل 2024
مايفوتكش| حكم لقاء الأهلي ومازيمبي.. وقرار عاجل من فيفا ضد بطل الكونغو

فريق الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تحديد موعد مباراتي الأهلي أمام مازيمبي

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراتي الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024، وبحسب ما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي، تقرر إقامة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي، يوم السبت الموافق 20 أبريل الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصرًا في الكونغو، فيما تقام مباراة العودة يوم الجمعة الموافق 26 أبريل في الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

غيابات الأهلي في القمة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يفتقد لعدد كبير من نجومه، خلال مباراته المرتقبة القادمة أمام غريمه التقليدي الزمالك، المقررة الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الإسبوع العاشر لبطولة دوري NILE، وعلم «الوطن سبورت» أن التقرير الطبي الذي قدمه الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يؤكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الفريق الذي يستعد لمواجهة الزمالك، بسبب الإصابة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تحديد حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حكم مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بإسناد المباراة لحكم بوروندي.

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا

صدمة من الفيفا لنادي مازيمبي

تعرض نادي مازيمبي الكونغولي لضربة قوية قبل مواجهة الأهلي، وذلك بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي يهدد مسيرة الفريق الكونغولي.

لمتابعة الخبر كاملًا من هنا

صدمة جديدة لمارسيل كولر قبل مباراة «الديربي» أمام الزمالك

تتوالي الصدامات على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد اقتراب فقدانه لأحد أسلحته الفتاكة قبل مباراة الديربي أمام الزمالك.

لمتابعة الخبر كاملًا من هنــــــا