رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. نفاد تذاكر مباراة الزمالك والأهلي بعد دقائق قليلة من طرحها

02:55 م | الجمعة 12 أبريل 2024
عاجل.. نفاد تذاكر مباراة الزمالك والأهلي بعد دقائق قليلة من طرحها

الزمالك والأهلي

أعلنت شركت تذكرتي عن نفاد جميع تذاكر مباراة الزمالك والأهلي المقرر لها في السابعة من مساء الإثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لمسابقة دوري Nile.

نفاد تذاكر مباراة الزمالك والأهلي بعد دقائق قليلة من طرحها

ويذكر أن شركة تذكرتي، أعلنت عن طرح تذاكر مباراة الزمالك و الأهلي، قبل أن تنفد التذاكر بعد دقائق قليلة من طرحها في ظل رغبة جماهير الفريقين حضور المباراة من أرض الملعب.

الزمالك يهزم الإتحاد بثلاثية والأهلى يتخطى زد بهدف

وكان الزمالك تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز، فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة دوري Nile.

بينما الأهلى، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر تخطى فريق زد  بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن ببطولة الدوري.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الـ12 في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر أربعة مباريات، بينما الأهلي يأتى فى المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات وخسر مواجهة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.