رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأشعة تصدم مروان عطية في الأهلي.. تعرف على مدة غيابه (خاص)

03:59 م | الجمعة 12 أبريل 2024
الأشعة تصدم مروان عطية في الأهلي.. تعرف على مدة غيابه (خاص)

مروان عطية لاعب الأهلي

كشفت الأشعة التي خضع لها مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مدة غياب اللاعب وتفاصيل إصابته، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة القمة أمام الزمالك، المقررة الإثنين المقبل.

وكان «الوطن سبورت» قد انفرد في الساعات الماضية بغياب مروان عطية عن صفوف الأهلي أمام الزمالك، بعد خضوع اللاعب للفحص الطبي بعد لقاء نادي زد، أمس الخميس.

وتعرض مروان عطية للإصابة في العضلة الخلفية وغادر على إثرها مباراة الأهلي ونادي زد، التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد أحرزه وسام أبو علي.

مدة غياب مروان عطية عن الأهلي

                             مروان عطية لاعب الأهلي

وقال مصدر في الأهلي إن مروان عطية تأكد استبعاده عن تشكيل الأهلي أمام الزمالك في القمة المقرر لها يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وأوضح أن مدة غياب مروان عطية تتراوح بين 10 إلى 14 يومًا بسبب شد في العضلة الخلفية، وهو ما يعني غياب اللاعب عن مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي أيضًا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل 20 أبريل.

ومن المقرر أن يظهر مروان عطية في مباريات الأهلي من جديد خلال مباراة العودة أمام مازيمبي والمقرر لها يوم 26 أبريل.

الإصابات تضرب الأهلي قبل لقاء الزمالك

ويعاني عدد كبير من نجوم النادي الأهلي من الإصابة، إذ يفقد الأهلي خدمات 5 لاعبين أخرين بجانب مروان عطية وهم: «محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، إمام عاشور وحسين الشحات».