رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مستشفى الأهلي.. 10 إصابات بـ«كتيبة كولر» قبل مباراة القمة أمام الزمالك

01:46 م | السبت 13 أبريل 2024
مستشفى الأهلي.. 10 إصابات بـ«كتيبة كولر» قبل مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلي

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد جاب الله، مجهودا كبيرا من أجل تجهيز المصابين لموقعة يوم الإثنين المقبل، أمام الغريم التقليدي الزمالك في قمة دوري NILE.

ويعاني 10 لاعبين في صفوف النادي الأهلي من الإصابة قبل مواجهة الزمالك، وهم: «محمد الشناوي - إمام عاشور - ياسر إبراهيم - أليو ديانج - حسين الشحات - مروان عطية - علي معلول - كوكا - بيرسي تاو - كريم نيدفيد».

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في تمام الساعة السابعة مساء الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة دوري NILE.

«الوطن سبورت» يكشف مصير 10 مصابين في الأهلي من لقاء الزمالك

                                     الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أنه تأكد غياب 5 لاعبين عن صفوف الأهلي أمام، الزمالك بينما يجري تجهيز 5 آخرين وفقًا لرؤية الجهاز الطبي في الفريق.

وتأكد غياب كلا من: محمد الشناوي وإمام عاشور للخضوع لجراحة في الكتف، وحسين الشحات لخضوعه لجراحة في الوجه، بجانب ياسر إبراهيم الذي يعاني من آلام في العضلة الخلفية، وأليو ديانج بسبب آلام الركبة، فيما يجري تجهيز مروان عطية وعلي معلول وبيرسي تاو وكريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا.

وأوضح المصدر أن الجهاز الطبي يبذل مجهودا كبيرا من أجل تجهيز مروان عطية الذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، إلا أن فرص لحاقه ضعيفة للغاية.

وأضاف أن موقف الرباعي بيرسي تاو وعلي معلول وكوكا وكريم نيدفيد سيتحدد بعد خضوعهم لفحص طبي قبل مران الأهلي غدًا وهو المران الأخير للأهلي قبل لقاء الزمالك.

وذكر أن الرباعي الأخير أقرب للمشاركة أمام الزمالك إذ اشتكى بيرسي تاو من إلتواء في الكاحل وعلي معلول من آلام في الخلفية وكوكا ونيدفيد من آلام الركبة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد