رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

15 بطولة مع الأهلي والزمالك.. «كهربا» يحتفل بعيد ميلاده الـ30

12:15 م | السبت 13 أبريل 2024
15 بطولة مع الأهلي والزمالك.. «كهربا» يحتفل بعيد ميلاده الـ30

كهربا لاعب الأهلي

يحتفل محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعيد ميلاده الـ30، إذ ولد يوم 13 أبريل من عام 1994.

وتنقل كهربا خلال مسيرته الكروية بين أكثر من نادي ولكن كانت البداية من داخل قطاعات الناشئين في الأهلي وهي أخر محطاته الحالية بعدما صال وجال في أكثر من نادي أخر.

تعرف على مسيرة كهربا في الأندية بعد 30 سنة

                             كهربا لاعب النادي الأهلي

بدأ «كهربا» مسيرته الكروية كناشئ في قطاعات النادي الأهلي واستمر لمدة 5 سنوات قبل أن يرحل إلى صفوف نادي إنبي ومن ثم خاض تجربة احتراف في لوزيرن السويسرى، ثم انضم إلى نادى جراسهوبرز زيوريخ، قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الزمالك، وتجربة احتراف على سبيل الإعارة في نادي اتحاد جدة السعودي.

ورحل «كهربا» بعدها عن صفوف نادي الزمالك إلى أفيس البرتغالي قبل أن ينتهي به المطاف في صفوف النادي الأهلي خاض خلالها تجربة إعارة في الدوري التركي عن طريقة بوابة نادي هاتاي.

15 بطولة في مسيرة كهربا مع الأهلي والزمالك

حقق محمود عبدالمنعم «كهربا»، 15 بطولة خلال مسيرته مع الأندية بواقع 4 بطولات مع نادي الزمالك و11 بطولة مع النادي الأهلي.

وتوج بلقب الدوري العام مع نادي الزمالك مرة واحدة، وبطولتين لكأس مصر بجانب تحقيقه للقب الوحيد لنادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

فيما حقق اللاعب 11 بطولة مع النادي الأهلي، كالتالي: «الدوري العام (2) ـ كأس مصر (3) ـ كأس السوبر المصري (2) ـ دوري أبطال إفريقيا (3) - كأس السوبر الإفريقي (1)».

وعلى الصعيد الدولي، شارك «كهربا» مع منتخب مصر خلال 31 مباراة، نجح خلالهم في المساهمة بـ9 أهداف، بواقع تسجيل 5 أهداف وصناعة 4.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد