رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طوارئ في الأهلي بسبب تنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

01:58 م | السبت 13 أبريل 2024
طوارئ في الأهلي بسبب تنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

فريق الأهلي للكرة الطائرة

أكد خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، ومدير بطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» التي ينظمها النادي وتنطلق فعالياتها غدًا الأحد، أن اللجنة العليا المنظمة برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، حرصت على متابعة كل ما يتعلق بوصول الفرق وإجراءات التسكين، والتواصل مع الاتحاد الإفريقي، قبل ساعات من انطلاق البطولة.

وتنطلق بطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال غدًا الأحد، وتقام منافساتها على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

الأهلي: غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طول أيام البطولة لحل أي مشاكل

            اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال

وأوضح العوضي أن اللجان العاملة تقدم جهودا كبيرة في سبيل تسهيل مهام الفرق المشاركة في البطولة، مؤكدًا أن هناك جميع الترتيبات جرى الانتهاء منها، بما يضمن خروج البطولة بصورة مشرفة تليق باسم الأهلي وما له من مكانة كبيرة في تنظيم أكبر الفعاليات القارية والدولية.

وأضاف مدير البطولة أن هناك غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة طوال أيام البطولة لحل أي مشاكل أو عقبات تواجه الفرق والوفود المشاركة، وذلك من أجل توفير الأجواء المناسبة والتركيز في الأمور الفنية.

3 صالات تستضيف تدريبات الفرق المشاركة

وتقرر أن تؤدي الفرق المشاركة في البطولة تدريباتها على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي، بجانب صالة اتحاد الشرطة الرياضي.

في سياق متصل، يختتم الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالأهلي، اليوم تدريباته، استعدادًا لخوض منافسات بطولة إفريقيا.

ويعقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين لشرح العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالاستعداد لمباراة الافتتاح التي تقام مساء غد الأحد.

ووضع مونوز مع أعضاء طاقمه المعاون برنامج إعداد خاصًّا، يتضمن الأحمال البدنية المناسبة والنواحي الفنية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب من أجل المنافسة على اللقب.