رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي بدوري Nile

11:08 ص | الأحد 14 أبريل 2024
الزمالك ينتظم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الأهلي بدوري Nile

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم، في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الأهلي، المقرر لها فى السابعة من مساء الغد على استاد «القاهرة الدولي»، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة دوري Nile.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»

ويختتم فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة» بميت عقبة، استعدادا لمواجهة الأهلي، وعقب المران سيختار الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض المباراة، من أجل الانتظام في المعسكر والمبيت حتى مباراة الغد.

ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لتجهيز لاعبيه بالشكل الأفضل وتجهيزهم نفسيا للمواجهة من أجل اللعب بهدوء لتحقيق الهدف المنشود واقتناص نقاط المباراة الثلاث، وطالب اللاعبين بالتركيز الشديد داخل وخارج الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم.

موقف الزمالك والأهلى فى بطولة دوري  NiLe 

ويحتل الزمالك المركز 12 في جدول ترتيب مسابقة دوري NiLe، برصيد 18 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في ثلاثة وخسر 4 مباريات.

في المقابل، يحتل الأهلى، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 10 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات وخسر مواجهة وحيدة وتعادل في 3 مباريات.