رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. فرصة المصري لخطف الصدارة

08:55 ص | الأحد 14 أبريل 2024
مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile.. فرصة المصري لخطف الصدارة

فريق المصري

يستعرض «الوطن سبورت» مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة.

مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile

وضمن مواعيد مباريات اليوم في دوري Nile، تحت شعار فرصة جديدة للانفراد بالصدارة، حتى ولو بشكل مؤقت، يخوض الفريق الكروي الأول بالنادى المصري مواجهة مهمة ضد سيراميكا كليوباترا، في الرابعة مساء، على ملعب «برج العرب»، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة.

وأهدر فريق المصري، بقيادة مديره الفني علي ماهر، فرصة الانفراد بالصدارة خلال المباراة الماضية، عندما خسر من مودرن فيوتشر بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة، وتوقف رصيده عند النقطة 27 بالمركز الرابع، إلا أنه عادت له الفرصة مجدداً اليوم، حال فوزه على سيراميكا كليوباترا سيصل للنقطة 30 ويخطف الصدارة من بيراميدز صاحب 29 نقطة بشكل مؤقت، لحين استئناف باقي المباريات المؤجلة.

وتصطدم رغبة المصري في الوصول إلى الصدارة بطموحات سيراميكا كليوباترا، تحت قيادة مديره الفني أيمن الرمادي، الباحث عن استعادة النتائج الإيجابية، بعد فترة التوقف الأخيرة، إذ تعثر الفريق في آخر مباراتين بخسارة من سموحة بهدف دون رد، وتعادل إيجابي مع زد إف سي بهدف لمثله، ليصل رصيد الفريق للنقطة 22 بالمركز السادس، ويسعى للفوز على المصري ليصل للنقطة 25 ويقترب من المربع الذهبي.

فريق المصري

وفي السابعة مساء يشهد استاد «الإسماعيلية»، مواجهة قوية يحل فيها الفريق الكروي الأول بنادي مودرن فيوتشر، ضيفاً على  الإسماعيلي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة أيضاً، بلقاء سيكون مثيراً من خارج الخطوط بين إيهاب جلال المدير الفني للدراويش، وتامر مصطفى المدير الفني لمودرن فيوتشر.

فريق الإسماعيلي

ويدخل كل فريق لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوز الإسماعيلى على سموحة بهدفين مقابل هدف، ووصول رصيد الدراويش للنقطة 17، بالمركز 14، ونجح مودرن فيوتشر في التغلب على المصرى فى مباراته الأخيرة ليصل رصيد الفريق للنقطة 20 ، بالمركز 11، وهو ما يشعل لقاء اليوم، في ظل تقارب النقاط والمراكز بين الفريقين.