رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد ناجي جدو: بيراميدز يسعى لتعزيز صدارة دوري NILE أمام المقاولون

01:28 م | الأحد 14 أبريل 2024
محمد ناجي جدو: بيراميدز يسعى لتعزيز صدارة دوري NILE أمام المقاولون

فريق بيراميدز

تحدث محمد ناجي جدو مدرب فريق بيراميدز، عن أهمية مباراة المقاولون العرب، في دوري NILE، وضرورة الفوز بها للابتعاد بصدارة الدوري التي يتربع الفريق عليها حاليا برصيد 29 نقطة، بعد الفوز الأخير برباعية نظيفة على الجونة.

مدرب بيراميدز يتحدث عن أهمية مباراة المقاولون

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون العرب في الرابعة عصر غد الاثنين، على استاد «الجبل الأخضر» في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة دوري NILE.

أوضح جدو، في تصريحات لصفحة بيراميدز الرسمية، أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون جيدا مدى أهمية مباراة المقاولون لتأكيد الصدارة واستمرارية الفوز خاصة بعد التطور الواضح في استغلال الفرص وتسجيل 4 أهداف في اللقاء الأخير، ومن الضروري توسيع الفارق على قمة وصدارة الترتيب، وضرورة الحذر من المقاولون العرب، فهو فريق محترم وسيلعب على أرضه ويحتاج للخروج بنتيجة إيجابية في طل موقفه غير الجيد في البطولة.

شدد جدو، على جاهزية فريق بيراميدز للمباراة، بروح عالية لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الثاني تواليا، مشددا على ثقة الجهاز الفني في جميع اللاعبين وقدرتهم على مواصلة المنافسة على لقب الدوري بكل قوة حتى النهاية.

واختتم جدو، بالإشادة بالعودة المميزة للثنائي رمضان صبحي وإبراهيم عادل والتسجيل في اللقاء الأخير، وكذلك مصطفى فتحي الذي حصد جائزة رجل المباراة، والظهور المميز للكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق، والجميع على قلب رجل واحد وهدفهم واضح وهو تحقيق الدوري في النهاية.