رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يخطف نقطة ثمينة أمام مودرن فيوتشر في دوري nile

10:36 م | الأحد 14 أبريل 2024
الإسماعيلي يخطف نقطة ثمينة أمام مودرن فيوتشر في دوري nile

الإسماعيلي وفيوتشر

تعادل فريقي الإسماعيلي ومودرن فيوتشر، على ستاد الإسماعيلية، بهدف لمثله، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمنافسات دوري nile.

أحداث مباراة الإسماعيلي ومودرن فيوتشر                    

بدأ اللقاء بشكل قوي، وتبادل الفريقان الهجمات، وكانت رغبه الفوز موجودة لدى لاعبي الفريقين، ونجح الظهير التونسي المميز حمدي النقاز، لاعب الدراويش، من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14، قبل أن يجري إلغاءه بداعي التسلل.

واستغل أحمد عاطف، مهاجم فيوتشر، الفوضى الدفاعية الموجودة في خط دفاع الإسماعيلي، وسجل هدف اللقاء الأول في الدقيقة 28 من الشوط الأول. 

وبعد تدخل قوي من لاعب وسط الدراويش محمد حسن، على قدم عمرو السيسي، لاعب مودرن فيوتشر، أشهر الحكم حماده القلاوي، البطاقة الحمراء في وجهه، قبل أن يستدعيه حكام تقنية الفيديو لمشاهدة اللقطة عدة مرات، ليقرر الحكم تغيير البطاقة من الحمراء إلى الصفراء، والإبقاء علي محمد حسن داخل الملعب. 

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، وفي بداية الشوط الثاني أجرى الكابتن إيهاب جلال، مدرب الإسماعيلي، عدة تغيرات، في محاولة العودة للقاء، أبرزها نزول أحمد الشيخ في الدقيقة 78، والذي تمكن من الحصول علي ركلة جزاء، سددها زميله محمد دسوقي، معلنا عن التعادل في الدقيقة 84، لينتهي اللقاء بالتعادل الأيجابي بين الفريقين 

ترتيب الأسماعيلي في دوري nile  

استمر الإسماعيلي في المركز الرابع عشر، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر اليوم، وحصد الدراويش 18 نقطة خلال 17 لقاءً لعبه الفريق حتى الآن في دوري nile، بينما تقدم نادي فيوتشر للمركز العاشر بعدما أصبح رصيده 21 نقطة، حصدها من 15 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي