رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عادل عبدالرحمن: قمة الأهلي والزمالك غدا تختلف عن مباراة الكأس

12:01 ص | الإثنين 15 أبريل 2024
عادل عبدالرحمن: قمة الأهلي والزمالك غدا تختلف عن مباراة الكأس

صورة أرشيفية للاعبي من مباراة الأهلي والزمالك

تحدث عادل عبدالرحمن، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن لقاء القمة بين «الأحمر» والزمالك، الذي من المقرر أن يجمعهما في السابعة مساء غد الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة بمنافسات دوري nile.

عادل عبدالرحمن: أعرف جوميز جيدا

قال «عبد الرحمن» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إنه لعب أمام جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الحالي، عدة مرات، عندما كان كلاهما يدرب في السعودية، مشيرا إلى أن البرتغالي يميل للاعبين أصحاب المهارات الفردية.

وأشار عادل عبدالرحمن، إلى أن الاختلاف بين اللقاء المرتقب غدا، والآخر الذي جمع الفريقين منذ شهر تقريبا في نهائي الكأس، وحسمه الأهلي بهدفين نظيفين، هو كثرة الإصابات التي ضربت الأهلي في الآونة الأخيرة، أمثال إمام عاشور، صاحب أول أهداف «الأحمر» في القمة الماضية، وغياب مروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو للإصابة، وهم الذين شاركوا بشكل أساسي في قمة الكأس.

وشدد نجم الأهلي السابق، على أن «الأحمر» يلعب جميع مبارياته بغرض الفوز، ولاعبيه يجيدون التعامل مع مثل هذه الظروف، متمنيا أن يكون التوفيق حليف فريقه في هذا اللقاء، الذي يصعب التكهن بنتيجته، لافتا إلى خطورة ثلاثي الفريق الأبيض أحمد سيد زيزو وأحمد حمدي وعبدالله السعيد، الذي يمتلك خبرة كبيرة في مثل هذه المباريات.

عادل عبدالرحمن يختار التشكيل الأمثل للأهلي

تحدث نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اعتزازة بحصد الدوري على حساب الزمالك، وإقصاء الفريق الأبيض من ربع نهائي الكأس عام 1988، بعدما اتلتقي القطبين في 3 مباريات خلال أسبوعين فقط، منها اللقاء المؤجل من الدور الأول بالدوري، ولقاء الدور الثاني، وربع نهائي الكأس، وتعادل الفريقين في المباراة المؤجلة من الدور الأول حينها، وفاز «الأحمر» بهدف نظيف في لقاء الدور الثاني بالدوري، ونجح في إقصاء الزمالك من الكأس بعد الفوز عليه بنتيجة 2 - 1، في البطولة التي حصل عليها المارد الأحمر في النهاية.

واختار لاعب الأهلي السابق، تشكيل الأهلي الأمثل للقمة كالتالي:

حراسه المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: عمرو السولية – محمد هاني – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: رضا سليم – وسام أبو علي – أحمد عبد القادر.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي