رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: طلب غريب من حكم القمة.. ووصايا بيريرا.. وأزمة فيتوريا

07:41 ص | الإثنين 15 أبريل 2024
النشرة الرياضية: طلب غريب من حكم القمة.. ووصايا بيريرا.. وأزمة فيتوريا

إبراهيم نور الدين

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك، والأندية المصريّة.

الحكم إبراهيم نور الدين

طلب غريب من إبراهيم نور الدين

قال الإعلامي محمد فاروق، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه البريمو، إن إبراهيم نور الدين حكم مباراة الأهلي والزمالك، طلب من اتحاد الكرة، بث فيديو عن مسيرته بين شوطي القمة عبر شاشات ستاد القاهرة، حتى تعلم الجماهير الحاضرة في المباراة بتاريخه في عالم التحكيم، لاسيما أنه أعلن اعتزاله التحكيم بعد انتهاء هذا الموسم، وتم إسناد مهمة لقاء القمة له كنوع من التكريم.

للتفاصيل من هنا

وصايا لجنة الحكام لـ إبراهيم نور الدين

تحدث مسئولو لجنة الحكام برئاسة البرتغالي بفيتور بيريرا، مع إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والزمالك، لإعطائه بعد التعليمات، قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة من مساء اليوم الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل.

وأكد مصدر داخل لجنة الحكام في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «طالب مسؤولي لجنة الحكم من إبراهيم نور الدين، الهدوء في التعامل مع اللقاء، وعدم الدخول في أزمات مع اللاعبين أو أي من أعضاء الجهاز الفني لكلا الفريقين طوال اللقاء».

للتفاصيل من هنا

المدرب البرتغالي فيتوريا

تفاصيل أزمة فيتوريا مع اتحاد الكرة بسبب الشرط الجزائي

قال كريم أبو سليمان وكيل أعمال البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إن محامي فيتوريا أرسل إنذارًا الى اتحاد الكرة، لأنه لم يحصل على قيمة الشرط الجزائي المتفق عليه حتى الآن.

وأضاف وكيل فيتوريا، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس 1: «مسؤولو اتحاد الكرة، يقولون إن فتوريا لا يستحق الحصول على أموال بعد رحيله، وهذا غير صحيح، ولا أعلم لماذا يقولون ذلك رغم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 شهور».

للتفاصيل من هنا