رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التفاصيل الكاملة لاستدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب أزمة حسين الشحات

08:45 ص | الإثنين 15 أبريل 2024
التفاصيل الكاملة لاستدعاء محمد الشيبي للتحقيق بسبب أزمة حسين الشحات

حسين الشحات لاعب الأهلي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز

سطر جديد من فصول أزمة الثنائي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وحسين الشحات لاعب الأهلي، يظهر على الساحة بعد إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا إلى مسؤولي نادي بيراميدز يطلب فيه استدعاء المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق، لجلسة تحقيق أمام لجنة الانضباط، بسبب لجوء اللاعب للقضاء المدني وليس الرياضي في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

التفاصيل الكاملة لاستدعاء الشيبي للجنة الانضباط بسبب أزمة حسين الشحات

ومن المنتظر أن يخضع محمد الشيبي، للتحقيق أمام لجنة الانضباط في الواحدة ظهر اليوم الأثنين، حسبما تم الإعلان من اللجنة بالأمس، بشأن أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي، وفقا للخطاب المرسل من الجبلاية لإدارة نادي بيراميدز.

وسبق وأعلن اتحاد الكرة المصري خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، إحالة محمد الشيبي لاعب بيراميدز إلى لجنة الانضباط، من أجل اتخاذ قرار ضده بعدما قام باللجوء للمحاكم المدنية.

محمد الشيبي وحسين الشحات

وتأتي تفاصيل الأزمة بعد اتهام محمد الشيبي، للاعب الأهلي حسين الشحات، بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة حسين الشحات للمحاكمة.

غضب في بيراميدز من استدعاء الشيبي للتحقيق

وانتابت حالة من الغضب على مسؤولي نادي بيراميدز، بعدما طلب الاتحاد المصري لكرة القدم استدعاء محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق، للتحقيق أمام لجنة الانضباط، قبل مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في الدوري بـ3 ساعات فقط، حيث يقام اللقاء في الرابعة عصر اليوم الأثنين، ضمن مؤجلات الجولة 10 من دوري NILE.

محمد الشيبي لاعب بيراميدز

وأشار مصدر مقرب من محمد الشيبي، عن أن محامي اللاعب أرسل خطابا رسميا لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، للاعتراض على موعد استدعاء اللاعب للتحقيق، في ظل ارتباط اللاعب بمباراة مع فريقه في الدوري.

    

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد