رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. غيابات الأهلي ومفاجأة تشكيل الزمالك وسر مكالمة حكم القمة

09:18 ص | الإثنين 15 أبريل 2024
بيقولوا.. غيابات الأهلي ومفاجأة تشكيل الزمالك وسر مكالمة حكم القمة

الأهلي والزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

قائمة غيابات الأهلي عن القمة

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيخوض مواجهة نارية عندما يواجه الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة ببطولة دوري NILE، على استاد القاهرة الدولي، ويفتقد المارد الأحمر، 11 لاعبا بسبب الإصابات وعدم الجاهزية، وهم مروان عطية وياسر إبراهيم والمالي أليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور، بسبب الإصابات.

وتضم قائمة اللاعبين المستبعدين أيضا كل من الحارس مصطفى مخلوف، لوجود 3 حراس مرمى في القائمة، بجانب كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو؛ إذ جرى استبعادهم لأسباب فنية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

نادي الزمالك يواجه نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة دوري nile، المقرر أن يقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، وسيكون مفاجأة تشكيل الزمالك قياة سامسون لخط الهجوم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ماذا دار في مكالمة بيريرا وإبراهيم نور الدين؟

البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، تحدث مع إبراهيم نور الدين، حكم مباراة الأهلي والزمالك، في مكالمة خاصة، لإعطائه بعد التعليمات، قبل اللقاء الذي سيجمع الفريقين في السابعة مساء اليوم الاثنين.

وكشف مصدر داخل لجنة الحكام، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن بيريرا طلب من إبراهيم نور الدين، الهدوء في التعامل مع اللقاء، وعدم الدخول في أزمات مع اللاعبين أو أي من أعضاء الجهاز الفني لكلا الفريقين طوال اللقاء.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا