رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش| وفاة والد نجم الأهلي السابق وغيابات بالجملة في القمة وخطة جوميز

02:35 م | الإثنين 15 أبريل 2024
مايفوتكش| وفاة والد نجم الأهلي السابق وغيابات بالجملة في القمة وخطة جوميز

الأهلي والزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

وفاة والد وليد سليمان لاعب الأهلي السابق

وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين في الأهلي، أعلن وفاة والده، صباح اليوم، بعد صراع مع المرض دام طوال الأيام الماضية، وكتب عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. أبي في ذمة الله».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

23 لاعبا خارج الخدمة في القمة 127

القمة 127 التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة بدوري Nile، تشهد العديد من الغيابات بصفوف الفريقين، تصل إلى 23 لاعبا؛ لأسباب مختلفة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

جوميز يباغت الأهلي بخطة هجومية

الإعلامي أحمد شوبير، كشف عن مفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التي يجهزها لمباغتة الأهلي، في القمة 127.

وقال خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «جوميز سيضغط على الأهلي من منطقة الـ18، وسيلعب بشكل هجومي من البداية، من أجل محاولة هز شباك المارد الأحمر مبكرا، خاصة أن البرتغالي يعتبر لقاء اليوم فرصة لتعويض خسارة الكأس، بعد أن قدم الفارس الأبيض مباراة جيدة الشهر الماضي، وخسر في الدقائق الأخيرة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا