رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الشباب والرياضة: هدفنا تحقيق من 7 إلى 10 ميداليات في أولمبياد باريس

02:13 م | الإثنين 15 أبريل 2024
وزير الشباب والرياضة: هدفنا تحقيق من 7 إلى 10 ميداليات في أولمبياد باريس

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

تحدث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن استعدادات مختلف الاتحادات الرياضية، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، مشددا على أن الوزارة من خلال العمل ودعم الاتحادات المختلفة، تستهدف تحقيق من 7 إلى 10 ميداليات، في الحدث العالمي المنتظر، المحدد له الصيف الجاري.

وزير الشباب والرياضة يتحدث عن طموح الرياضة المصرية قبل أولمبياد باريس

وقال وزير الشباب والرياضة، خلال تصريحاته الرسمية: «لا يتواجد أي انشقاق داخل العمل الرياضي المصري، خلال الفترة الحالية، كما يحاول أن يروج البعض، والوزارة تدعم الاتحادات بقوة، وتثق في القدرة على تحقيق نتائج مميزة خلال منافسات أولمبياد باريس 2024».

وشدد «صبحي»، خلال كلمته، على دعم جميع اللاعبين والمنتخبات الوطنية، واللامحدود من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، لهم، وهو ما يلقي بظلاله على الإنجازات التي تشهدها المنظومة الرياضية خلال الفترة الراهنة، على المستويات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وطالب اللاعبون واللاعبات ببذل أقصى جهد لديهم، من أجل المواصلة في حصد الإنجازات، خاصةً في دورة الألعاب الأوليمبية والبارالمبية باريس 2024.

وأشار الدكتور أشرف صبحي، إلى التعاون والتنسيق الدوري والمستمر بين وزارة الشباب والرياضة واللجنتين الأوليمبية والبارالمبية، على صعيد دعم الاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ خططها وبرامجها المختلفة إعدادا للاعبي ولاعبات المنتخبات القومية، في إطار الاستعدادات لخوض مختلف المنافسات.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة