رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحرك مفاجيء من بيراميدز في قضية الشيبي وحسين الشحات

03:11 م | الإثنين 15 أبريل 2024
تحرك مفاجيء من بيراميدز في قضية الشيبي وحسين الشحات

محمد الشيبي وحسين الشحات

كشف مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، إن محامي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، اتخذ خطوة بشآن حضوره لجنة الانضباط اليوم الاثنين، بشآن قضية حسين الشحات لاعب الأهلي.

الشيبي يعتذر عن حضور جلسة التحقيق

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، «محامي محمد الشيبي أرسل اعتذار إلى لجنة الانضباط بعدم حضور اللاعب اليوم بسبب ارتباطه بالتواجد مع فريقه في مباراة المقاولون العرب».

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا إلى مسؤولي نادي بيراميدز يطلب فيه استدعاء المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق، لجلسة تحقيق أمام لجنة الانضباط، بسبب لجوء اللاعب للقضاء المدني وليس الرياضي في أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي.

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون في الرابعة من مساء اليوم على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة دوري NILE.

جدير بالذكر أن محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلي بالاعتداء عليه، والقذف والإهانة، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات، بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فى شهر يوليو الماضي، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الواقعة، وانتهت إلى إحالة حسين الشحات للمحاكمة.