رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القمة الأهم بالوطن العربي.. الزمالك يتفوق على الأهلي بهدف الجزيري في الشوط الأول

07:52 م | الإثنين 15 أبريل 2024
القمة الأهم بالوطن العربي.. الزمالك يتفوق على الأهلي بهدف الجزيري في الشوط الأول

الأهلي والزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخروج من الشوط الأول من مباراة القمة 127 أمام الأهلي، بالتقدم بهدف دون رد، في لقاء الفريقين المقام على استاد القاهرة الدولي، في مواجهة مؤجلة من الجولة العاشرة من عمر منافسات دوري NILE.

بدأت المباراة هادئة بين الفريق وسط سيطرة نسبية من قِبل لاعبي الأهلي الذين تناقلوا الكرة فيما بينهم في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

إنفراد للزمالك وتدخل رامي ربيعة

وتسبب رامي ربيعة، مدافع الأهلي في خطأ كارثي استغله أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، وانفرد بمرمى مصطفى شوبير قبل أن يعود ربيعة وينقذ المرمى قبل تصويبة زيزو في المرمى.

إصابة أحمد سيد يزو واستبداله

وتسببت لقطة ربيعة مع زيزو لإصابته قبل أن تتجدد الإصابة في الدقيقة 11 ويسقط على الأرض قبل أن يجري استبداله في الدقيقة 17 ونزول ترافيس موتيابا، بدلًا منه.

ونال كريم ندفيد بطاقة صفراء في الدقيقة 22 بعد تدخل قوي على ناصر ماهر، ليغيب اللاعب عن المباراة القادمة للفريق في الدوري.

تبادل الفريقان الهجمات إلا أنها كانت دون خطورة على كلا المرميين، وسط محاولات أكثر للزمالك من أجل الاقتراب لمرمى الأهلي الذي كان لاعبوه أكثر هدوءً في منع أي خطورة.

وشهدت الدقيقة 39 فرصة للزمالك بضربة حرة مباشرة من حدود منطقة الجزاء إلا أن عبد الله السعيد صوبها أعلى العارضة بعيدة عن مرمى مصطفى شوبير.

هدف التقدم لصالح الزمالك

وتقدم التونسي سيف الدين الجزيري بالهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 45 بعد تمريرة سحرية من ناصر ماهر، راوغ بها مصطفى شوبير ودخلت المرمى.

حاول الأهلي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في تسجيل هدف التعادل وسط تكتل من لاعبي الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة