رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدرالية

07:31 م | الأربعاء 17 أبريل 2024
الزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدرالية

تدريب الزمالك - صورة أرشيفية

عاد نادي الزمالك للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الحصول على 24 ساعة راحة عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في دوري NILE.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات حفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

فيما أدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران.

وأكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري بخوض تدريبات استشفائية خلال المران اليوم، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

تفاصيل إصابة علاء وأوباما

ويعاني محمود علاء من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الزمالك يواجه دريمز في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان