رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موقف مفاجئ من كولر مع موديست قبل مباراة الأهلي ومازيمبي

03:01 ص | الجمعة 19 أبريل 2024
موقف مفاجئ من كولر مع موديست قبل مباراة الأهلي ومازيمبي

أنتوني موديست

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن مفاجأة في موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق، وذلك بعد علمه ببعض البنود الخاصة بالتعاقد بين اللاعب والأهلي.

أوضح «عبد الهادي» في تصريحات تليفزيونية أن كولر لم يكن يعرف أن عقد موديست يحتوي على بند يتيح له تجديد التعاقد مع الأهلي تلقائيًا  للموسم الثاني، وذلك في حالة المشاركة في 70% من مباريات الأهلي أو تسجيل 20 هدفًا في الموسم الأول.

وأضاف عبد الهادي أن كولر تفاجئ من هذا الشرط وقرر تجميد اللاعب في الفترة القادمة وذلك حتى لا يكون له الحق في الحديث عن التجديد بقوة بند المشاركة رغم أنه يجب أن يتوفر البندين معًا.

وأتم عبد الهادي أن قصة موديست مع الأهلي انتهت بشكل كبير بعد هذا الأمر ويترقب أن يرحل اللاعب عن الأهلي في الصيف المقبل بعد نهاية عقده.

ماذا قدم أنتوني موديست مع الأهلي؟

وانضم الفرنسي أنتوني موديست لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، ليلعب في 22 مباراة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا العام، ويسجل 4 أهداف ويصنع 3 آخرين.

ويترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مثيرة أمام مازيمبي الكونغولي، في لقاء الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.