رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 تحديات صعبة تواجه الأهلي أمام مازيمبي.. أحدها يتعلق بالزمالك

01:08 م | السبت 20 أبريل 2024
5 تحديات صعبة تواجه الأهلي أمام مازيمبي.. أحدها يتعلق بالزمالك

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يواجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 5 تحديات صعبة خلال مباراة فريقه أمام مازيمبي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر عقد محاضرة فنية، منذ قليل، مع لاعبي الأهلي، وكشف لهم عن التحديات القوية والصعبة التي تواجه الفريق خلال لقاء اليوم أمام مازيمبي.

تفاصيل المحاضرة الفنية لكولر مع لاعبي الأهلي قبل لقاء مازيمبي

                          الجهاز الفني للأهلي في الكونغو

تمثلت أولى الصعوبات أمام الجهاز الفني للنادي الأهلي في كثرة الغيابات في ظل غياب 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق بسبب الإصابة وهم «محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج وياسر إبراهيم ومروان عطية».

ويأتي التحدي الأخر هو معاناة اللاعبين من الإجهاد بسبب مشقة رحلة السفر إلى الكونغو فضلا عن ضيق الوقت بسبب ضغط المباريات.

كما يواجه الجهاز الفني واللاعبين تحديًا أخر وهو درجة الحرارة في الكونغو بجانب إقامة المباراة في الثالثة عصرًا وهو ما يزيد من صعوبة المباراة.

في سياق متصل، تزداد صعوبة مهمة الأهلي اليوم بسبب أرضية الملعب إذ أنها من النجيل الصناعي «تارتان»، وهو التحدي الرابع أمام الأهلي.

ويأتي التحدي الخامس والأخير أمام فريق النادي الأهلي، وهو ضرورة تحقيق الفوز من أجل إرضاء وإخماد ثورة الجماهير بعد الخسارة في اللقاء الأخير أمام الغريم التقليدي الزمالك في قمة الدوري.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام مازيمبي الكونغولي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفا على نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، عصر اليوم السبت، على ملعب الأخير بمدينة لوبومباشي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة