رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك والإسماعيلى فى مواجهة نارية لـ"تحسين المراكز" بالدورى

10:51 ص | الثلاثاء 22 نوفمبر 2016
الزمالك والإسماعيلى فى مواجهة نارية لـ"تحسين المراكز" بالدورى

الزمالك والإسماعيلي

«صلاح» يعيد «جبر» و«الونش» للتشكيل الأساسى.. «الشناوى» يحتفظ بموقعه فى حراسة المرمى.. «شيكابالا» بين البدلاء.. وغيابات فى الدراويش

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ضيفاً على الإسماعيلى فى الثامنة مساء اليوم (الثلاثاء) ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدورى الممتاز فى مواجهة ثقيلة ومهمة للفريقين فى مشوار بطولة هذا الموسم.

الزمالك يحتل قبل هذه المواجهة المركز السادس برصيد 13 نقطة وله أربع مباريات مؤجلة، فى حين يحتل الإسماعيلى المركز العاشر برصيد 12 نقطة، وتعد المباراة هى الأولى للزمالك بقيادة محمد صلاح كمدير فنى بعد تصعيده من منصب المدرب العام عقب استقالة مؤمن سليمان المدير الفنى السابق، وحرص صلاح على عقد أكثر من جلسة مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، وطالبهم بضرورة التركيز الشديد خلال المباراة، وعليهم الفوز من أجل الاستمرار فى الانتصارات، وحذّرهم من الاستهتار بأى فريق يتم مواجهته واللعب حتى آخر دقيقة من عمر كل مباراة وأنه لن يجامل أى لاعب على حساب الآخر، واللاعب المجتهد سيحصل على فرصة المشاركة أساسياً، والمستهتر سيكون خارج حسابات الجهاز الفنى.

وينوى «صلاح» الدفع بأحمد الشناوى أساسياً فى مركز حراسة المرمى، على أن يوجد «جنش» على دكة البدلاء، وسيعود على جبر ومحمود حمدى الونش إلى التشكيلة بعد غيابهما المباراة الماضية، وفى مركز خط الوسط سيوجد الثلاثى إبراهيم صلاح وطارق حامد ودونجا، وأمامهم ستانلى وأيمن حفنى وجعفر، مع الاحتفاظ بشيكابالا على دكة البدلاء، ويغيب عن الفريق أحمد توفيق لاعب خط الوسط لإيقافه من قِبَل مجلس الإدارة بعد تصريحاته فى وسائل الإعلام وهجومه على رئيس النادى.

وعلى الجانب الآخر، استعد أصحاب الرداء الأصفر جيداً لهذا اللقاء من خلال الدخول فى معسكر لمدة 48 ساعة، بداية من أمس الأول (الأحد)، وفضّل الجهاز الفنى للإسماعيلى عدم خوض أى مباراة ودية قبل مواجهة اليوم، وذلك لضيق الفارق الزمنى، ويغيب عن الفريق فى مباراة اليوم محمد صبحى ومحمود متولى للإصابة، ويعود محمد أبوالمجد «بوشا»، للمشاركة فى المباريات من جديد بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، التى بسببها غاب عن المباراة الأخيرة أمام المصرى.

ورفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فكرة منح اللاعبين مكافآت إضافية للاعبى الفريق حال الفوز على الأبيض، واكتفى بصرف 4 آلاف جنيه لكل لاعب كما تنص اللائحة، ومن المنتظر أن يحضر محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر مباراة اليوم من مدرجات المقصورة الرئيسية لاستاد الإسماعيلية بعد أن تم توجيه الدعوة إليه من قِبَل مجلس إدارة الإسماعيلى.