رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يواجه إنبي اليوم في لقاء حسم دوري الجمهورية 2003

03:16 م | الأحد 21 أبريل 2024
الأهلي يواجه إنبي اليوم في لقاء حسم دوري الجمهورية 2003

الأهلي 2003

يحل فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003، ضيفًا اليوم، على إنبي، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة التاسعة والأخيرة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

‎ويدخل فريق الأهلي مباراة اليوم أمام إنبي وعينه على الفوز من أجل حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، إذ يتصدر الفريق الأحمر جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق إنبي صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

الأهلي يخسر مباراة وحيدة في الأدوار النهائية لدوري الجمهورية

‎ونجح فريق الأهلي 2003 خلال مشواره في دوري الجمهورية في الفوز بـ17 مباراة هذا الموسم، والتعادل والفوز بركلات الترجيح في 5 مباريات، والتعادل وخسارة ركلات الترجيح في مباراة واحدة، والخسارة في 5 مباريات.

وسجل الأهلي خلال مبارياته الـ28، إجمالي 57 هدفًا مقابل استقبال شباكه 24 هدفًا.

الأهلي يسعى للفوز بدوري 2003 تحت قيادة أحمد عبد الظاهر

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

وتأهل للمرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى، وهي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد وفاركو، ويدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد نقاطه وترتيبه.‎