رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العشري يرفض البكاء على النقاط الضائعة.. ويبحث الفوز أمام الإسماعيلي

11:03 م | الأحد 21 أبريل 2024
العشري يرفض البكاء على النقاط الضائعة.. ويبحث الفوز أمام الإسماعيلي

طارق العشري

حرص طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على عقد محاضرة فنية للاعبي فريقه، شرح خلالها الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال المباريات السابقة بدوري nile.

وركز طارق العشري، على علاج الأخطاء الدفاعية؛ إذ اهتزت شباك الفريق بـ20 هدفا خلال 17 مباراة، وهو الأمر الذي أثار حفيظة الكابتن طارق العشري.

يأتي ذلك في ضوء استعدادات «زعيم الثغر»، لمواجهة الإسماعيلي، غدا الاثنين، في إطار مباريات الأسبوع التاسع عشر من دوري nile.

موعد مباراة الاتحاد والإسماعيلي

وتقام مباراة الاتحاد السكندري والإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الاثنين، على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث بجدول مسابقة دوري nile، برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر بـ18 نقطة.

التاريخ ينصف طارق العشري أمام الدراويش 

وواجه طارق العشري، الإسماعيلي في 24 مباراة، حقق الفوز خلال 9، وتعادل 8، وخسر 7.

وكان طارق العشري، قد أعلن قائمة فريقه لمواجهة الإسماعيلي، والتي ضمت كلا من: 

المهدي سليمان، وعمر صلاح، وهشام صلاح، وشريف رضا، ومصطفى إبراهيم، ومحمود شبانة، وسيف تقا، وإسلام أبو سليمة، وكريم الديب، وعمرو صالح، وناصر ناصر، ومورو ساليفو، وبلال السيد، وأحمد عيد، وعبد الغني محمد، وعمر الوحش، وأحمد عادل ميسي، وبنجامين بواتينج، وبيكالي أوبامي، ومابولولو. 

 

يذكر أن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ، أعلن عن تنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير الثغر لمساندة فريقها و مشاهدة لقاء نادى الاتحاد السكندري و الإسماعيلى.

 

 

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند