رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. رحيل مدرب جديد واعتزال نور الدين وتعليق ناري من مدرب دريمز

08:41 ص | الإثنين 22 أبريل 2024
بيقولوا.. رحيل مدرب جديد واعتزال نور الدين وتعليق ناري من مدرب دريمز

الزمالك ودريمز الغاني

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

رحيل محمد عودة عن تدريب المقاولون

مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، أعلن قبول اعتذار محمد عودة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعدم الاستمرار في منصبه، ووجه مجلس إدارة المقاولون العرب، الشكر إلى الكابتن محمد عودة، على الفترة التي قضاها كمدير فني للفريق، مؤكدا أنه عمل خلالها بجهد وإخلاص، رغم غياب التوفيق في الكثير من المباريات، إلا أنه يبقى أحد أبناء النادي المخلصين.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عبد الكريم زيتو، المدير الفني لفريق دريمز الغاني، أكد أنه كان حذرا أمام الزمالك وحقق هدفه بعد التعادل مع فريق كبير مثله، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء يوم الأحد، في ذهاب مباريات الدور نصف النهائي من الكونفدرالية الأفريقية، وقال زيتو، في تصريحات تليفزيونية: «شيكابالا من أبرز لاعبي افريقيا وسيطرنا عليه تكيتكيًا من خلال اجباره باللعب على طرف الملعب ومنعه من اقتحام وسط الملعب، وخروجه أراحنا بالطبع».

وواصل: «لقاء العودة ستكون الحظوظ متساوية بين الطرفين».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

إبراهيم نور الدين يعتزل التحكيم نهاية الموسم

إبراهيم نورالدين الحكم الدولي أكد أن قراره باعتزال التحكيم بنهاية الموسم جاء بعد شعوره بالتشبع ولرغبته في منح الفرصة لأجيال جديدة، وأوضح عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناة dmc: «ربما أنهي مسيرتي قبل نهاية الموسم الجاري ولم يتم إجباري على الاعتزال».

وواصل: «أشعر بالحزن بسبب مقولة أن إدارتي للقمة بمثابة تكريم لي.. هذا الأمر غير حقيقي وأدائي في الملعب وراء ذلك».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا