الزمالك ودريمز الغاني
علق الإعلامي أحمد شوبير على تعادل الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني بنتيجة 0-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
قال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر راديو «أون إسبورت إف إم»: «عندي وجهة نظر مختلفة بخصوص فرص في الزمالك في الصعود بعد تعادله أمام دريمز، وأرى إن فرص الزمالك في الصعود ما تزال كبيرة جدا، تكاد تكون 55% للزمالك، 45% للفريق الغاني».

وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق: «ليس معنى كلامي إن فريق دريمز ضعيف أو يستهان به في مواجهة الإياب، بالعكس الفريق عنده لاعيبة كويسة وبيعرفوا ينقلوا الكرة بصورة جيدة، لكن خبرات لاعبي الزمالك ستحسم الصعود للمباراة النهائية إن شاء الله».
واختتم شوبير: «بستغرب جدا من هجوم جماهير الزمالك على لاعبيها بعد أي تعثر، إيه المشكلة إن لاعب ميكونش في حالته اليوم ده، واحد زي مصطفى شلبي مثلا مكانش في يومه، هل دي جناية؟».
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك نظيره دريمز، يوم الأحد المقبل، على ملعب الفريق الغاني، في إياب نصف نهائي الكونفدالية الإفريقية.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك