رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«حملة تشويش».. أول تعليق من اتحاد العاصمة على موقف نهضة بركان

07:04 م | الإثنين 22 أبريل 2024
«حملة تشويش».. أول تعليق من اتحاد العاصمة على موقف نهضة بركان

نادي اتحاد العاصمة

أصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بيانا رسميا، بعد أزمته الأخيرة مع فريق نهضة بركان المغربي، التي تسببت في إلغاء المواجهة التي كان من المقرر إقامتها، مساء أمس الأحد، في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وكان من المفترض إقامة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة، في التاسعة مساء أمس الأحد، على ملعب «5 جويلية»، لكن السلطات الجزائرية رفضت دخول حقائب بعثة الفريق المغربي، بداعي تضمنها قمصان الفريق التي تحمل خريطة للمغرب تضم الصحاري الغربية، التي تشهد نزاعًا سياسيًا بين كلا البلدين، ليقرر الفريق الجزائري صُنع قمصان جديدة لنهضة بركان لا تتضمن وجود الخريطة، وهو ما رفضه مراقب المباراة، لعدم التصديق عليها من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

أول رد من اتحاد العاصمة بعد أزمة نهضة بركان

وجاء البيان الذي نشره نادي اتحاد العاصمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، على النحو التالي:

«تتقدم إدارة إتحاد العاصمة ممثلة في رئيسها كمال حسينة، بجزيل الشكر لكل الجزائريين في كامل ربوع الوطن وبالاخص الأسرة الكروية على الوقفة التضامنية مع الفريق، إثر تعرضه لحملة تشويش قبل خوض ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي».

وأضاف البيان: « وتعبّر الهبة التضامنية التي لقيها اتحاد العاصمة عن مدى تماسك أبناء الجزائر في رسالة قوية مباشرة لكل المشككين».

وتابع البيان: «كما يعبر رئيس إتحاد العاصمة عن امتنانه أيضا للموقف الرياضي المشرّف الذي أظهره مناصرو فريقنا في مدرجات ملعب 5 جويلية 1962، رغم رفض الفريق المنافس الدخول الى أرضية الميدان لخوض اللقاء.. عاشت الجزائر وتحيا لياسما».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي