أحمد رفعت من المستشفى
كشف هيثم عرابي المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر عن تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت جناح الفريق بعد عودته لمنزله وتواجده وسط أسرته.
وقال عرابي خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم رفقة الإعلامي أحمد شوبير : « أحمد رفعت أفضل من الأول بكتير هو في فترة نقاهة الأطباء طلوبا منه لإراحة وبعد فترة هناك تحاليل واشاعات تانية».
وتابع : « أول 45 دقيقة كان فيه أطباء فقدوا الأمل وكان الأمر يعتبر شبه مستحيل ولكن ربنا كان ليه رأي تاني في الأمر وبدأنا نقول إن فيه أمل في اليوم لاخامس لما بدأ يحرك إيده في اللحظة دي قلت ربنا سيحدث المعجزة».
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك