رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يد الزمالك تخسر من الترجي في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس

09:57 م | السبت 27 أبريل 2024
يد الزمالك تخسر من الترجي في نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكأس

الزمالك والترجي

توج فريق الترجي التونسي لكرة اليد بلقب كأس الكوؤس الأفريقية المقامة في مدينة وهران الجزائرية، وذلك بعد الفوز على حساب الزمالك بنتيجة 30-25 في المباراة النهائية من بالبطولة

جاء الشوط الاول قويًا في بداية المباراة بين الفريقين وسط الندية بين الفريقين بتسجيل كل فريقًا هدفًا حتى الدقيقة 10 وكان التفوق بنتيجة 5-4 لصالح الترجي التونسي.

بدأ الترجي في توسعة الفارق بعد أن تفوق بفضل حارسه أصيل النملي، والذي كان له الأفضلية في التصدي لكرات لاعبي الزمالك لينتهي الشوط الأول 16-11   لصالح الترجي.

في الشوط الثاني، لعب فريق الترجي بهدوء أكثر وسط محاولات من جانب لاعبي الزمالك لينتهي اللقاء بفوز الفريق التونسي بنتيجة 30-25 ويحصد اللقب.

اللقب الرابع في تاريخ الترجي التونسي

وحصد الترجي التونسي لقب أفريقيا للأندية أبطال الكأس للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه 3 مرات الأولى على الحمامات عام 2003، ثم الفوز على الأهلي بنتيجة 2014 و2015، قبل أن يعود يفوز باللقب على حساب الزمالك.

بطولات تونس تعادل مصر

وعادل الترجي بطولات تونس ببطولات مصر بالوصول للبطولة 11 حيث حصد الزمالك 7 ألقاب والأهلي 4 ألقاب لصالح مصر، في حين حصد لتونس كلًا من الأفريقي 5 بطولات والترجي 4 مرات والنجم الساحلي بطولتين.