رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إمام عاشور.. الأهلي يستعيد «قوته الضاربة» في نهائي إفريقيا

12:39 م | الأحد 28 أبريل 2024
بعد إمام عاشور.. الأهلي يستعيد «قوته الضاربة» في نهائي إفريقيا

الأهلي

تسود حالة من الارتياح داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في ظل اقتراب عودة جميع المصابين للمشاركة في المباريات من جديد.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي مازيمبي الكونغولي، ويستعد لمواجهة الترجي التونسي في 18 مايو المقبل في ذهاب نهائي البطولة.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي بصدد استعادة خدمات 4 لاعبين بعد تعافيهم من الإصابة مؤخرًا.

تفاصيل حالة المصابين في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

                                      الأهلي

وبات الرباعي المصاب حسين الشحات ومروان عطية ومحمد الشناوي وياسر إبراهيم، جاهزون لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم، ومشاركتهم في الحصص التدريبية الجماعية الأخيرة للفريق.

وخضع حسين الشحات لجراحة في الوجه، فيما خضع محمد الشناوي لجراحة في الكتف، بينما جاءت إصابة الثنائي ياسر إبراهيم ومروان عطية في العضلة الخلفية.

كان الأهلي استعاد خدمات نجمه إمام عاشور، الذي شارك لبعض دقائق في مباراة مازيمبي الأخيرة، بإياب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بثلاثية نظيفة، وتأكد تأهله للنهائي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي، يوم 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب الأولمبي برادس، بينما تقام مباراة الإياب يوم 26 من الشهر نفسه على استاد القاهرة الدولي.