رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة «الكبار» مع لاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني

11:20 ص | الأحد 28 أبريل 2024
كواليس جلسة «الكبار» مع لاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني

شيكابالا

حرص لاعبو الزمالك «أصحاب الخبرة»، على عقد جلسات خاصة مع زملائهم؛ من أجل تحفيزهم استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام دريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقررة في السابعة مساء اليوم الأحد، على ستاد بابا يارا الرياضي.

ماذا قال كبار الزمالك للاعبين قبل ساعات من مواجهة دريمز الغانى؟

وعقد محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عواد وعمر جابر وأحمد سيد «زيزو» جلسات مستمرة مع اللاعبين طوال الساعات الماضية؛ من أجل تحفيزهم، والتشديد على ضرورة تحقيق الفوز.

وأكد كبار لاعبي الزمالك لزملائهم في الفريق، أنهم أفضل وأن المنافس يمكن الفوز عليه بقليل من التركيز واللعب بروح عالية داخل الملعب.

وطلب الكبار من زملائهم أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد سواء من يلعب ويشارك، أو من يكون على دكة البدلاء، ومن هم خارج الملعب؛ من أجل جماهير الزمالك التي تنتظر فوزهم بهذا اللقاء والتأهل للنهائي.

الإصابة تبعد شيكابالا عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مباراة دريمز الغاني بعد التعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال التدريبات الأخيرة، ويخضع اللاعب لبرنامج علاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي برئاسة الدكتور محمد أسامة لتجهيزه للمباريات المقبلة.

كما يغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا ومحمد صبحي للإصابة وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الإفريقية، ومحمود علاء لعدم الجاهزية.