رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتز زدام.. تونسي ينثر سحره في الملاعب المصرية

09:25 ص | الإثنين 29 أبريل 2024
معتز زدام.. تونسي ينثر سحره في الملاعب المصرية

معتز زدام

نجح نادي المصري البورسعيد، في تحقيق فوز قاتل على حساب نادي الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهما في الرابعة عصر اليوم، بالجولة الـ20 من منافسات دوري nile، بهدف نظيف سجله التونسي المتألق معتز زدام ، في الدقيقة 5+90 قبل انتهاء اللقاء بلحظات قليلة. 

من هو معتز زدام نسر المصري الجديد؟ 

استقطب نادي المصري البورسعيدي، النجم التونسي الشاب معتز زدام، في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما نجح مسؤولو النادي في التوصل لاتفاق مع إدارة نادي الترجي التونسي، للحصول على اللاعب، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع أحقية الشراء.

وأثبت اللاعب التونسي قدراته سريعا، بعدما نجح في التأقلم مع طريقة لعب الكابتن علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، وأسفر عن ذلك، تألق معتز زدام في الملاعب المصرية، رفقه «النسور الخضراء». 

وبدأ تألق الدولي التونسي صاحب الـ23 عاما، رفقه المصري مبكرا، بعدما لعب مباراتين في مركز وسط الملعب المدافع، وقدم أداءً جيدا خلالها، قبل أن يقرر الكابتن علي ماهر تغيير مركز اللاعب المتعارف عليه رفقة المنتخب التونسي ونادي الترجي، ليلعب «زدام» في مركز صانع الألعاب، خلف المهاجم، في ثالث مباريات اللاعب رفقة النادي البورسعيدي، والتي كان فيها الفريق في مواجهة نادي المقاولون العرب بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري. 

ونجح التونسي في تسجيل هدفه الأول مع فريقه الجديد، وحسم فوز المصري على «الذئاب» بهدف نظيف، في أولى مبارياته بمركزه الجديد، ليثبت وجهه النظر الفنية لمدربه علي ماهر، وسجل «زدام» هدفه الشخصي الثاني، والثاني لفريقه أيضا في شباك سموحة بالجولة التي أعقبتها، وانتهت بفوز الفريق البورسعيدي بثنائية مقابل لا شيء. 

وواصل الدولي التونسي تسجيله للأهداف في الملاعب المصرية، بهدفه في شباك نادي مودرن فيوتشر، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة، التي خسرها فريقه بنتيجة 1 - 2.

وسجل صاحب الـ23 عاما هدفه الرابع ببطولة الدوري في شباك سيراميكا كليوباترا، خلال الجولة الماضية، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتكون آخر مساهماته التهديفية هدفه القاتل اليوم في شباك الداخلية، الذي حسم الـ3 نقاط لفريقه، ليضع المصري البورسعيدي في وصافة جدول الترتيب. 

«زدام» ثاني هدافي المصري

ويمتلك معتز زدام حاليا، 5 أهداف، سجلها في 10 لقاءات، ويعد الهداف الثاني للمصري البورسعيدي هذا الموسم، في منافسات دوري nile، خلف ميدو جابر، صاحب الـ6 أهداف.

ويناصف معتز زدام، مواطنه فخر الدين بن يوسف، مهاجم المصري، في عدد الأهداف؛ إذ سجل الثنائي التونسي 10 أهداف، بواقع 5 لكل منهما، رفقه الفريق في دوري nile حتى الآن.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا