الزمالك
أكد الإعلامي أمير هشام أن جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرحب برحيل محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات تليفزيونية، تابع هشام قائلاً: «محمد أشرف روقا أقرب اللاعبين داخل الزمالك، للرحيل مع بداية الموسم الجديد، في ظل خروجه عن حسابات الجهاز الفني».
وأضاف أمير هشام: «هناك رغبة لدى نادي الزمالك لتجديد عقد يوسف أوباما بالفترة المقبلة، ولكن اللاعب يطلب المساواة مع محمود شيكابالا قائد الفريق، قبل التجديد».
ويستعد الزمالك لخوض مباراة قوية أمام البنك الأهلي لحساب الجولة 20 من الدوري المصري، وذلك في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك