النادي الإسماعيلي
أعرب محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من تخوفه من تعيين الحكم محمد عادل لإدارة مباراة النادي الأهلي في بطولة الدوري الممتاز يوم الأربعاء المقبل.
وقال محمد جمال عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق : «نادي الإسماعيلي يثق في كل الحكام المصريين وداعم لهم بشكل كبير ولكن مجلس إدارة النادي لديه تخوف من تعيين محمد عادل لإدارة مباراة الأهلي في الدوري الممتاز».
وتابع: «مجلس الإسماعيلي أنهى مستحقات العديد من لاعبيه القدامى وتم رفع القيد وهو أمر يحسب لمجلس الإدارة».
ويستعد الإسماعيلي لملاقاة النادي الأهلي، لحساب الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز، في تمام السابعة من مساء الأربعاء المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب استاد برج العرب.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك