رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة جديدة في أزمة أفشة مع كولر.. سر مكالمة حسام حسن (خاص)

11:08 ص | الأربعاء 01 مايو 2024
مفاجأة جديدة في أزمة أفشة مع كولر.. سر مكالمة حسام حسن (خاص)

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

تسببت مكالمة تليفونية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، ومحمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الأهلي، في دخول الأخير في أزمة كبيرة مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، واستبعاده من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي، في لقاء اليوم.

وفجر مصدر داخل النادي الأهلي أسباب وتفاصيل أزمة أفشة وكولر في الأهلي، بعدما انفرد «الوطن سبورت» أول أمس الإثنين، بتوقيع عقوبة ضد اللاعب، بسبب خلافه مع المدير الفني.

كواليس أزمة أفشة وكولر في الأهلي

                          مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

قال مصدر مقرب من محمد مجدي محمد مجدي أفشة -رفض ذكر اسمه-، أن اللاعب دخل في أزمة مع كولر، واعترض على عدم مشاركته في لقاء مازيمبي الأخير، بسبب تلقيه مكالمة تليفونية من الجهاز الفني لمنتخب مصر، يفيد باستبعاده من قائمة الفراعنة حال استمرار غيابه عن المشاركة في مباريات الأهلي.

ودخل أفشة في أزمة كبيرة مع كولر، بعد لقاء مازيمبي، بسبب عدم مشاركته والاعتماد على إمام عاشور العائد من إصابة طويلة، ما تتسبب في استبعاد وخروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للأهلي بالفترة المقبلة.

المستبعدون من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي

واستبعد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فريقًا كاملا من قائمة الأهلي أمام الإسماعيلي اليوم، على رأسهم محمد مجدي أفشة، لاعب خط وسط الفريق.

وضمت قائمة المستبعدين من قائمة الأهلي 11 لاعبًا وهو: «محمد الشناوي وحمزة علاء وياسر إبراهيم وأليو ديانج ومحمد الضاوي كريستو وخالد عبد الفتاح ومحمد مجدي أفشة وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وكريم نيدفيد وكريم الدبيس».

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الممتاز.