رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آخر تطورات إصابة شيكابالا.. طبيب الزمالك يحسم موقف مشاركته أمام البنك الأهلي

02:11 م | الأربعاء 01 مايو 2024
آخر تطورات إصابة شيكابالا.. طبيب الزمالك يحسم موقف مشاركته أمام البنك الأهلي

شيكابالا

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، حسم موقف محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، من إمكانية المشاركة في مباراة البنك الأهلي في مسابقة الدوري.

آخر تطورات إصابة شيكابالا

قال المصدر، خلال تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أبلغ البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، أن شيكابالا لم يتعاف من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية حتى الآن».

وتابع: «شيكابالا سيغيب عن الزمالك في لقاء البنك الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية، والتي تعرض لها قبل لقاء دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية».

ويؤدي شيكابالا، خلال الفترة الحالية تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في المران الجماعي في أقرب وقت ممكن. 

الزمالك يستعد لمباراة البنك الأهلي بالدوري

يستعد فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة جوميز، لمباراة البنك الأهلي، التي تقام الساعة السابعة من مساء الغد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 20 لمسابقة دوري Nile.

ويحتل الفريق الأبيض، المركز 12 في جدول ترتيب مسابقة الدوري، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 13 مباراة، حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 3 وخسر 4 مباريات.