رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب دريمز: الزمالك تفاوض معنا لضم عبدالعزيز عيسي

01:36 ص | الخميس 02 مايو 2024
مدرب دريمز: الزمالك تفاوض معنا لضم عبدالعزيز عيسي

دريمز

 كشف عبد الكريم زيتو المدير الفني لنادي دريمز، عن تفاوض النادي معنا للحصول على خدمات عبدالعزيز عيسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم عبدالعزيز عيسي

وقال عبدالكريم زيتو في تصريحات تلفزيونية:« أن هناك مسئول من جانب نادي الزمالك تواصل معنا خلال الفترة الأخيرة، للحصول على خدمات عبدالعزيز عيسي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة للغاية، وقادر على تقديم الإضافة مع الفريق».

صورة أرشيفية من مباراة الزمالك

وتابع:« بالتأكيد نحن مرحبون برحيل عبدالعزيز عيسي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى مجلس الإدارة سيتخذ القرار الرسمي لرحيله عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الجاري».

واختتم:« نادي الزمالك يمتلك لاعبين على أعلى مستوي خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن زيزو هو أفضل اللاعبين وتسبب في مشكلة للفريق خلال لقاء دريمز الغاني، والفريق سيحقق اللقب على حساب دريمز الغاني في المباراة النهائية».

وفاز نادي الزمالك على حساب نادي دريمز الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب بابا يارو، ليتأهل الفريق للمباراة النهائية من المسابقة.